بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2011

فنجان من حب


لا تسأليني كفـــــى عيناك تسألـنـي,,,,,أنا المتيمُ ، كأس الحب فنجانـــــي

أنا الذي تأكل الأشواق مهجتــــهُ,,,,,,أنا المُشردُ في حلي وترحالــــــــي

أذوب كالشمع بــــالأهات محترقا,,,,,,ليستضيئ بنوري نجمك العالـــــــي

أنــا المحبة ..كأس الوصل سكرته,,,,,,عين اللذاذة أُحييها بأمالـــــــــــــي

أنا أنا ، أنت يا روحــــي وأنت أنــا,,, فصافحي الفرح أو فارضين بالغالي

ها وجنتاك لأهاتــــــــي مصورة ,,,,,,ما أخفت النفس من تصوير أهوالـي

غنيت للحب إجلالا وباسْمِكُمُ,,,,,, حتى أحسَّ أديــــم الأرض تـــجــــــوالي

حبيبة القلب كفي عن مسائلتــــــي,,,,,,فأنت مرآة أقوالي وأفعالـــــــــــــــي

بمعبد الحب خلدنا حكايتنــــــــــــا,,,,,,وجسد الشعر للأجيال تمثالـــــــــــي

ماذا تريدين مني بعدمـــــا سفكت,,,,,, عيناك مني دمائي فوق أطلالـــــــي

في أم عيناك خلت الشمس ساجدة,,,,,,وفـــــــــــي محياك لام البدر عذالـي

ظلي كمـــــا أنت للأشواق مشعلة,,,,,,وبددي الصد والأحقاد واغتـــــــــالي

بحدة الوصل أردي ما أردتِ وقد,,,,,,حـــــــــق العذاب على من أقلقوا بالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق